ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

اخر الاخبار حول تأجيل شهادة البكلوريا و تمديد العطلة الربيعية

تمديد العطلة الربيعية


بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مووضع اليوم يخص اخر الاخبار التي تتحدث عن تأجيل البكالوريا و تمديد العطلة الربيعية ، من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم  آخر المستجدات و هل صحيح ما يقال عن تأجيل شهادة البكالوريا في مواقع التواصل الاجتماعي .


أولا تتحدث عن الاخبار التي تتحدث عن تمديد العطلة الربيعية ، الخبر غير رسمي حاليا بتاريخ 28 مارس 2020 ، حيث لم تعلن وزارة التربية الوطنية اي خبر يخص تمديد العطلة الربيعية ، ولكن كل شيئ متوقف على انتشار و عزل فيروس كورونا الذي يغزو العالم حاليا ، و وبعض ولايات الوطن ، نامل من الله عز و جل ان يزيل عنا هذا البلاء ، واي اخبار حول تخص التعليم سوف ننقلها لكم اول باول ان شاء الله. 


وبخصوص تأجيل البكالوريا ، لم يظهر اي خبر رسمي ياكد ذلك لا من وزارة التربية الوطنية ، او من رئاسة الجمهورية ، ولكن تبقا كل الاحتمالات واردة بسبب تفشي وانشار فيروس كورونا في البلاد ، عفانا الله و اياكم منه ، اذا علينا  انتظار الايام القادمة لنرى ما سيحدث ، واي اخبار بخصوص البكالوريا سوف نقوم بنشرها على القناة.


وفي الاخير جميع الاخبار التي يروح لها في مواقع التواصل الاجتماعي لا اساس لها من الصحة حاليا ، ربما تتغير الاحوال و يكون هنالك تغييرات ، ننتظر الايام القادمة و ما تخباه لنا .

ليست هناك تعليقات