ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

جدول تنظيم الوقت لصحاب الباك

جدول تنظيم الوقت لصحاب الباك




جدول تنظيم الوقت لصحاب الباك

الكثير منكم اليوم لا يستطيع تنظيم وقته ولا يعرف حتى كيف ينظه من اجل مراجعة جيدة و تحضير ممتاز للبكالوريا، اليوم سوف نصع بين ايديكم جداول لتنظيم الوقت ، لجميع الشعب التقنية ، التسيير ، الرياضيات ، شعبة علوم تجريبية ، و العشب الأدبية .

محتوى الجدول

الجدول مقسم بطريقة جيدة وتزيع رائع لمختلف المواد حيث ، يمكنك العمل به كما هو او تقوم بتعديلات طفيفة عليه ، كي تناسب قدرتك على الدراسة .

الالتزام بالجدول ضروري

ان الالتزام بالجدول ضروري من أجل تحقيق النجاح ، حيث عليك الصبر عزيزي الطالب و محاولة قدر الامكان بالالتزام بالمواقيت ، في الأول أكيد سوف تواجه صعوبة في تطبيق هذا الجدول ولاكن مع الصبر و المثابرة سوف تتخطى هذه المرحلة ، و تتقدم الى مراحل متقدمة تسمح لك بالتحضير الجيد للبكالوريا

كيف التزم بالجدول و تاثيره عليك

عزيزي الطالب ، الصبر و الاجتهاد و المثابرة من أسس النجاح في الحياة سواء الدراسية او غيرها ، أكيد بعد كل هاذ سوف تنال جزاء صبرك وتعبك بالنجاح في البكالوريا و الفرحة التي لا يضاهيها أي شيئ ، ليس انت فقط من يفرح بل اباك و امك و اخوتك ، أصدقائك .

كلام بعض الطلبة الناجحين بمعدلات جيدة

حيث يقولون ان جدول المراجعة المنزلي كان مضغوط اي بالدارجة ( مشارجي) ، حيث بعد وصولهم مساء من الثانوية يرتاحون قليل ثم الى المراجعة . 

- والان وصلنا الى نهار الموضوع ، نشكركم على زيارتكم الجميلة ،روابط التحميل في الاسفل.

يمكنكم مشاهدة الفيديو 



شعبة أداب و فلسفة : إضغط هنا 
شعبة لغات أجنبية : إضغط هنا
شعبة تسيير و اقتصاد : إضغط هنا
شعبة علوم تجريبية : إضغط هنا
شعبة تقني رياضي: إضغط هنا
شعبة رياضيات : إضغط هنا


ليست هناك تعليقات